الهيئة العامة للشركة الفلسطينية للتعليم العالي والتقني (جامعة غزة) تعقد اجتماعها العادي

20/05/2017

عقد بعد ظهر الخميس الاجتماع العادي لأعضاء الهيئة العامة للشركة الفلسطينية للتعليم العالي (جامعة غزة) برئاسة المهندس  حسام العالول رئيس مجلس إدارة الشركة الفلسطينية للتعليم العالي والتقني، وقد حضر الاجتماع كل من أ.د. رياض الخضري ود. علي منصور أ.د. حسن أبو جراد والسيد إبراهيم سليم و الغالبية من أعضاء الهيئة العامة من المساهمين و بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور.

 

وفي بداية اللقاء رحب رئيس مجلس الإدارة بالحضور، مثنياً على الجهود المبذولة من قبل المساهمين وأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين فيها  لتطوير وازدهار مشروع جامعة غزة الذي احتضنته الشركة إلى أن أصبح صرحاً  علمياً شامخاً يشار له بالبنان ليس فقط في المجتمع المحلي وإنما على صعيد المجتمع الفلسطيني والوطن كله، متمنياً مزيداً من التقدم والازدهار، كما وقدم شكره إلى جميع المساهمين وأعضاء  مجلس الإدارة  والأمناء وجميع العاملين  على جهودهم في تطوير الجامعة والرقي بمستواها على كل الأصعدة.

ومن ثم قام رئيس مجلس الإدارة بعرض للتقرير الإداري، حيث تم  مناقشته  وإقراره  بالإجماع،  كما  عرض التقرير المالي و تمت مناقشته وإقراره بإجماع الحضور من أعضاء الهيئة العامة للشركة، ثم تم عرض توصية  من مجلس الإدارة  للهيئة العامة بزيادة عدد أعضاء مجلس الإدارة7  أعضاء  بدل من 5، حيث يسمح النظام بذلك ولإتاحة الفرصة لمساهمين آخرين للمشاركة والعمل، وقد وافق الحضور على الاقتراح وتم تبنيه، وفتح باب الترشيح للراغبين في عضوية  مجلس الإدارة، حيث تم انتخاب عضوين جديدين وهم المهندس/ إيهاب فتحي العالول والأستاذ/ كمال محمد راضي ليصبح مجلس إدارة الشركة الفلسطينية للتعليم العالي على النحو التالي:

م. حسام فتحي العالول، د. علي أحمد منصور أ.د. رياض حسن الخضري، أ.د. حسن  علي أبو جراد،  أ. إبراهيم محمد سليم  .م. إيهاب فتحي العالول،  أ. كمال محمد راضي

كما  تم انتخاب هيئة رقابة للشركة مكونة من :

د. خالد قحمان،  أ.  لينا مشتهى،   أ. أماني أبو جراد،  أ. ناديه موسى .

كذلك ناقش الحضور مقترح مقدم من أحد الأعضاء لتحويل الشركة من مساهمة خاصة إلى عامة وقرر تأجيل الموضوع لدورة لاحقه. 

 

وفي نهاية الاجتماع  تقدم رئيس مجلس الإدارة بالشكر والتقدير من الأخوة المستشار القانوني   أ. نافذ البسوس والمدقق أ. صلاح أبو وطفه على جهودهم ومساندتهم للجامعة، كما شكر الجميع على الحضور والمشاركة. 


                       


طباعة