مهام دائرة العلاقات العامة
2023-06-04
- مهام دائرة العلاقات العامة:
1- توثيق الصلة بين الجامعة والمؤسسات بكل وسائل التعريف المتاحة لتنمية الثقة وتحقيق التعاون.
2- دعم الصلة بين الجامعة وسائر الجامعات العامة أو الخاصة لتسهيل التعاون الأكاديمي المشترك.
3- القيام بكل نشاط صحفي في الجامعة، وإصدار ما قد ترى الجامعة إصداره من صحف، أو مجلات، أو نشرات متعاونة في ذلك مع سائر الإدارات الأخرى في المؤسسة.
4- الاهتمام بشكل أساسي بالكشف عن الاتجاهات والاحتياجات والميول عند الجمهور الذي سيتعامل مع الجامعة، وذلك من أجل العمل ما أمكن على تحقيق هذه الرغبات والميول.
5- القيام بكافة أعمال الاستقبال والبروتوكول بشأن الوفود التي تصل إلى الجامعة وكذلك التنسيق لتلك الزيارات مسبقاً.
6- تجهيز كافة الإمكانيات المتاحة من أجل إقامة الفعاليات الخاصة بالجامعة، مثل حجز القاعات وتجهيزها فنياً....الخ.
- أقسام الدائرة:
-
قسم التحرير:
يهتم بكتابة وتحرير أخبار الجامعة وأنشطتها وفعاليتها، إلى جانب إعداد وكتابة المحتوى الإعلامي.
-
قسم التصميم والتصوير والمونتاج:
يهتم بتصوير فعاليات وأنشطة الجامعة المختلفة، إلى جانب إعداد وإنتاج الفيديوهات والتصاميم المختلفة الخاصة بالجامعة.
-
قسم المتابعة والنشر: